جامعة شقراء وظائف 1437

December 16, 2021
  1. التوظيف
  2. جامعة شقراء تعلن عن (31) وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء | خبر | وظائف
  3. جامعة قطر وظائف هيئة تدريس
  4. جامعة حلوان وظائف
  5. وظائف لغة عربية جامعة الوظائف

- أن لا يقل التقدير عن جيد جدا في جميع المؤهلات الأكاديمية. - أن تكون المؤهلات العلمية من جامعات سعودية أو جامعة معترف بها مع إرفاق صورة شهادة المعادلة (لخريجي الجامعات الغير سعودية). - لا يقل تقديرهم عن جيد جداً ( بالنسبة لوظائف كلية العلوم والآداب بساجر). الطلبات:- - السيرة الذاتية "باللغة العربية" موضحاً بها المؤهلات والتخصصات العامة والدقيقة والتقديرات والمعدلات وأرقام التواصل والبريد الإلكتروني للمتقدم. - ثيقة التخرج والسجل الأكاديمي لدرجتي الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس. - صور من الخبرات العملية والدورات التدريبية إن وجدت. - صورة من إثبات الهوية (بطاقة الأحوال المدنية أو سجل الأسرة). - نموذج طلب تعاون ( خاص بوظائف كلية التربية بالدوادمي) " اضغط هنا للتحميل ". - إحضار موافقة رسمية صريحة من جهة عملها ( خاص بوظائف كلية التربية بالدوادمي). موعد التقديم:- - كلية إدارة الأعمال ( عفيف):- يبدأ التقديم يوم الأثنين بتاريخ 1437/03/24هـ و ينتهي يوم الأربعاء بتاريخ 1437/03/26هـ. - كلية العلوم والآداب ( ساجر):- - كلية التربية ( الدوادمي):- يبدأ التقديم يوم الأثنين بتاريخ 1437/03/19هـ و ينتهي يوم الخميس بتاريخ 1437/03/27هـ.

البيانات التي يتم إضافتها من قبل (المتقدم) على نظام جدارة مسئوليتها على (المتقدم) حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف. ستقوم الجامعة بإعلان أسماء المرشحين عبر موقعها على شبكة الانترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية. ويمكن الاطلاع على الوظائف المعلن عنها في الملف المرفق أدناه. عدد الوظائف المطروحة للرجال تسلل مسمى الوظيفة المرتبة المقر عدد الوظائف 1 مستشار قانوني 9 شقراء 2 مساعد اداري 8 3 مهندس ميكانيكي 4 محلل نظم 7 5 مطور برامج 6 باحث ميزانية مساعد باحث قانوني مساعد مساعد مراقب اداري مراقب امن وسلامة 10 11 كاتب 12 عفيف 13 سكرتير خاص 14 مساعد مخرج برامج 15 مصور فوتوغرافي الاجمالي 26 عدد الوظائف المطروحة للنساء مشرف اجتماعي مساعد إداري 5

صحيفة جامعة شقراء- المركز الاعلامي: أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية للجنسين على درجة أستاذ مساعد / أستاذ مشارك / أستاذ. ومن شروط التقديم أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي / سعودية الجنسية وأن يكون حاصل على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها. امتداد التخصص للبكالوريوس والماجستير والدكتوراه ولا يقل المعدل عن تقدير جيد جداً في مرحلة البكالوريوس إنتظاماً. ولا يقل المعدل عن تقدير جيد جداً لمرحلة الماجستير والدكتوراه إذا كانت تُمنح بتقدير. فيما يخص وظيفة (أستاذ مشارك / أستاذ) يشترط أن يكون حاصل على الدرجة أو الدرجات العلمية من جامعة سعودية أو جامعة موصى بها من وزارة التعليم. وتطبق القواعد التنفيذية المعمول بها في جامعة شقراء والمتطلبات التي يراها القسم والكلية التابعة لها الوظيفة. والأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وغير الملتحقين بوظائف حكومية بقطاعات أخرى. أما المستندات المطلوبة للتقديم فهي صورة من الهوية الوطنية وسيرة ذاتية محدثة وصورة مصدقة من الشهادات والسجلات الأكاديمية وصور المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة بالإضافة إلى صور من الخبرات الأكاديمية والنشر العلمي (إن وجدت).

التوظيف

  1. جامعة شقراء .. رابط التقديم الالكتروني على وظائف جامعة شقراء وشروط التقديم في جامعة شقراء التوظيف
  2. ديوان شعر محمد بن لعبون
  3. التوظيف
  4. ما هي أفضل ترجمة انجليزية لمايلي - Arabic Translators International _ الجمعية الدولية لمترجمي العربية
  5. جامعة وظائف هيئة
  6. جامعة مسقط وظائف

يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب. ثالثاً: الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة: خريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف). خريجي درجة البكالوريوس (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف). خريجي درجة الماجستير (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف). الوظائف المعلن عنها للمراتب (السادسة، السابعة، الثامنة) تتطلب اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية. الاولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية. يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة. جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطاً. ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح. الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية) رابعاً: إيضاحات عــامــة: هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال (الأسئلة الأكثر شيوعاً، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح.

صورة رجل سعودي, 2024